اب يخاطب ابنه ويوصيه

 وصية هزت كياني واعجبتني كثيرا❤️❤️



اب يخاطب ابنه ويوصيه

ولدي العزيز في يوم من الايام سوف تراني عجوزا أن كتبت لي الحياة إلى حينها

واكون غير منطقي في تصرفاتي؛؛؛؛؛ اعطني بعض الوقت والصبر لتفهمني

وعندما ترتعش يداي فيسقط طعامي على صدري وعندما لا أقوى على لبس ثيابي

فتحلى بالصبر معي؛؛؛؛؛؛؛؛ وتذكر سنوات مرت وانا اعلمك ما لا استطيع فعله اليوم أن حدثتك بكلمات مكرره وأعدت عليك ذكرياتي فلا تغضب وتمل فكم كررت من أجلك قصصا  وحكايات فقط لأنها كانت تفرحك

وكنت تطلب مني ذلك دوما وانت صغير

وان لم أعد انيقا جميل الرائحه

فلا تلمني واذكر في صغرك محاولاتي العديده لأجعلك انيقا جميل الرائحه

لاتضحك مني أن رأيت جهلي وعدم فهمي لأمور جيلكم هذا

ولكن كنت انت عيني وعقلي لألحق بما فاتني..

أنا من ادبتك انا من علمتك كيف تواجه الحياة فكيف تعلمني اليوم بما يجب وما لا يجب

فلا تمل من ضعف ذاكرتي وبطئ كلماتي وتفكيري أثناء محادثتك لأن سعادتي من المحادثه الان هي فقط أن أكون معك

فقط ساعدني لقضاء ما احتاج إليه فما زلت اعرف ما أريد وما لا اريد

عندما تخذلني قدماي في حملي إلى المكان الذي أريده

فكن عطوفا معي وتذكر اني أخذت بيدك كثيرا لكي تستطيع أن تمشي

فلا تستحي ابد  أن تأخذ بيدي اليوم فغدا سوف تبحث عن من يأخذ بيدك

في سني هذا.. اعلم اني لست مقبلا على الحياة مثلك

ولكني ببساطه انتظر موتي؛؛؛؛ فكن معي ولا تكن على

عندما تتذكر شئ من أخطائي فاعلم اني لم أكن اريد يوما سوى مصلحتك

وان أفضل ما تفعله الان معي أن تتحملني وتستر  عوراتي؛؛؛؛؛؛ غفر الله لك وسترك

لا زالت ضحكاتك وابتساماتك تفرحني كما كنت صغيرا فلا تحرمني صحبتك

كنت معك حين ولدت فكن معي حين اموت..رساله للجميع ..ابوك وامك


((((((بسم الله الرحمن الرحيم)))))) 


وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا


 رحم الله والدينا ووالديكم جميعا

إرسال تعليق

أحدث أقدم